لا تنسَ ذكر الله |  Facebook

حفظ البيانات
الرئيسيةالتسجيلالتعليماتمواضيع لم يتم الرد عليهامشاركات اليومالبحث

منطقة دخول العضو
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحث في الموقع
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
جديد المواضيع
» جدول الإمتحانات النهائية للثانوية العامة 2015
الأحد 25 يناير - 11:02 من طرف admin

» ملخص الحاسوب في التعليم
الجمعة 23 يناير - 17:45 من طرف admin

» اعلان عن موعد انتهاء التسجيل للفصل الثاني 1142
الأربعاء 21 يناير - 12:06 من طرف admin

» ملخص النصفي لمادة مبادىء القانون وحقوق الانسان
الأربعاء 21 يناير - 11:47 من طرف admin

» ملخص مبادئ التسويق
الأربعاء 21 يناير - 11:42 من طرف admin

تواصل معنا


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 

نتيجة الكلاسيكو ستحدد مصير مارتينو مع برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع

شبح المنتديات
+ قلم بدأ بقوة +
+ قلم بدأ بقوة +

avatar

التسجيل التسجيل : 07/10/2012
العمر العمر : 21
المشاركات المشاركات : 43
الاقامة الاقامة : العراق
المهنة المهنة : غير معروف


جيراردو مارتينو  

ثارالكثير من الشكوك حول مستقبل الأرجنتيني جيراردو مارتينو مع فريق برشلونة قبيل لقاء القمة المرتقب الذي يجمع بين برشلونة وريال مدريد الأحد القادم على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية.

لم يمنع تسليط وسائل الإعلام الضوء على ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني و على الإداء الرائع الذي يقدمه هذه الأيام وعن إمكانية فوز برشلونة في مباراة الأحد القادم أمام ريال مدريد من أن تتناول الصحف الإشاعات التي تتأكد كل يوم حول رحيل  مارتينو في نهاية الموسم.

وفجرت شبكة تليفزيون (تي في 3) قنبلة أمس الأثنين عندما أعلنت أن المدير الفني الأرجنتيني أبلغ إدارة النادي أنه سوف يرحل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي حتى لو حقق الفريق الفوز بالألقاب الثلاثة التي ينافس عليها (الدوري الإسباني - بطولة كأس الملك - بطولة دوري أبطال أوروبا).

وأكد مانيل أرويو نائب رئيس النادي والمتحدث الرسمي للفريق أن إشاعة رحيل مارتينو عن الفريق ليست صحيحة بالمرة، وهذا قبل أن يكتشف أرويو أن عقد مارتينو والذي ينتهي في نهاية الموسم القادم يتضمن بندا يسمح له وللنادي من فسخ التعاقد بالتراضي.

وجاء الخبر الذي أذاعته شبكة (تي في 3) عن رحيل مارتينو تأكيدا على ما أشارت إليه صحيفة" أس" منذ أيام من أن مارتينو قد تلقى عرضا من اتحاد الكرة الأرجنتيني لتولي مسئولية تدريب المنتخب الأرجنتيني الأول بعد انتهاء فاعليات كأس العالم بالبرازيل 2014.

وألمحت شبكة (بي إن سبورت) التابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية اليوم الثلاثاء إلى أن المدرب الأرجنتيني لا يستبعد فكرة عمله الموسم القادم في المنطقة الخليجية إذا ما تلقى عرضا جيدا.

ولا تتوقف وسائل الإعلام عن تكرار سؤالها لمارتينو بعد كل مباراة عما إذا كان سيستمر مع الفريق الإسباني في الموسم القادم أم لا وهو ما يثير ضيق المدير الفني الذي لم يحسم أمره بعد.

وقالت صحيفة" سبورت "اليوم الثلاثاء " تاتا كان غامضا في الإفصاح عن مصيره مع الفريق ولكنه الأن أكثر وضوحا". في إشارة إلى تلميحات المدير الفني بالرحيل في نهاية الموسم.

ويحتاج مارتينو للفوز في لقاء الأحد القادم ليتفادى الانتقادات والأسئلة المزعجة التي يمكن أن توجه له حتى نهاية الموسم في حالة الإخفاق، حيث أن برشلونة يسعى من  خلال هذه المباراة إلى تقليل فارق الأربع نقاط بينه وبين ريال مدريد المتصدر قبل 11 جولة من نهاية البطولة.

وليس من الصعب التكهن بالسؤال الذي سوف توجهه وسائل الإعلام لمارتينو في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم السبت القادم قبل اللقاء فسوف يكون كالعادة هل ستستمر مع الفريق في الموسم المقبل؟  

 

 
 

نتيجة الكلاسيكو ستحدد مصير مارتينو مع برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
Powered by phpbb® Copyright ©2015 Ltd
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)